أخر الاخبار

تحميل برنامج بيب ماسنجر Bip التركي 2022 مع الموقع الوهمي

 في أعقاب تغيير استراتيجية الحماية في WhatsApp وتقديم المعلومات إلى Facebook ، أصبح من المهم البحث عن تطبيق يضمن الإستراتيجية الأمنية للعملاء ، ومن بين هذه المشاريع برنامج  Bip ، في هذه المقالة سنكشف عن كل ما تم تحديده مع برنامج Bib ، بغض النظر عن طريقة تنزيل برنامج  Bip Messenger 2021 ، وما هي الفوائد التي تدفع العملاء للتخلي عن WhatsApp والانتقال إليه.







قم بتنزيل تطبيق Turkish bip Messenger Apk مجانًا لنظام Android

سارفق لك نسخة معدلة من تطبيق البيب للحصول على الهدايا من سوبر نقطة بشكل مجاني

وان كنت بحاجة لشرح مفصل عن طريقة اخذ الهدايا من الموقع الوهمي اضغط هنا

بافتراض أنك بحاجة إلى تنزيل النموذج القديم لـ bip 

، يمكنك القيام بذلك من خلال رابط التنزيل بالاسفل:

اضغط هنا لتحميلها

ما هو بيب؟


برنامج Bip 

 هو تطبيق تركي للرسائل النصية ومكالمات الصوت والفيديو. في الواقع ، حتى المنظمة التي تمتلك تطبيق Bip Messenger يمكنها رؤية المناقشات أو الاحتفاظ بها على خوادمها.


سجّل الدخول إلى تطبيق البيب التركي


تشبه إستراتيجية تسجيل الدخول إلى برنامج Pip تمامًا التسجيل في أي برنامج إعلام ، حيث تطلب منك إدخال رقمك ، ثم ، في هذه المرحلة ، سترسل رمزًا للتحقق من رقمك ، ثم في هذه المرحلة ، أنت سينتهي من مشاريع تسجيل الدخول عن طريق إدخال اسمك وصورة لملف التعريف الخاص بك.



قم بتنزيل برنامج  bip Messenger التركي



هل Bip آمن؟


ربما يكون هذا هو الاستفسار الرئيسي الذي قد يضرب على وتر حساس لدى أي فرد يحتاج إلى الانتقال من WhatsApp إلى برنامج آخر للمراسلات والمراسلات والرد عليك ، فإن برنامج Pip آمن تمامًا وجميع المناقشات فيه مشتتة من الجانبين. هذا يعني أنه لا يمكن لأحد رؤية المناقشات بينك وبين الطرف الآخر ، ومع ذلك ، مثل أي تطبيق ، سيطلب القبول في سجلاتك حتى تتمكن من نقلها إلى رفاقك ، على افتراض أنك تفضل عدم مشاركة المستندات مع أي شخص ، لا يمكنك السماح البرنامج للوصول إلى المستندات الخاصة بك.




للتأكد من أن مناقشاتك مشفرة ، في أعلى نقطة في كل مناقشة ، سوف تتعقب حاوية مع "آمن ومشفّر". وهذا يضمن لك أن المناقشات مشتعلة بين التجمعين.


توضيح برنامج Bip Messenger


المناقشات في برنامج البيب


كما أشرنا من قبل ، يحتوي البرنامج على زيارات مؤلفة ، بالإضافة إلى مكالمات صوتية وفيديو رائعة. يمكنك أيضًا مسح الرسائل من اللاعبين لفترة محددة من الإرسال. يمكنك ملاحظة هذا الاختيار من خلال النقر على الدبابيس في أعلى اليمين ثم اختيار رسالة غير دائمة بعد ذلك.



يمكنك أيضًا إنهاء التحذيرات لأي مناقشة تحتاجها من إعدادات المناقشة واختيار الوقت الذي تحتاجه لإنهاء الإشعارات حتى تلك النقطة.




من قائمة المناقشات ، يمكنك عمل تجمعات أو محطات مثل Telegram. من مزايا برنامج Turkish Pip أن عدد الأفراد في التجمع هو 1000 فرد وليس 256 كما في برنامج WhatsApp.




إعدادات برنامج بيب


تمنحك الإعدادات في برنامج Bip مزيدًا من التحكم في الخيارات التي يقدمها لك البرنامج ، مثل التعزيز والقيام بمسؤولياته ، يجب عليك القيام بذلك جسديًا وليس بالتالي كما هو الحال في WhatsApp ، يمكنك أيضًا إنهاء علامة الإطلاع على الآخر. لا يدرك الطرف أنك قد فهمت الرسائل ، وإعدادات مختلفة كما يتم عرضها في الصورة.





يمكنك أيضًا قفل البرنامج بمفتاح سري غير مألوف فيه لمنع أي شخص من الدخول إلى التطبيق والاطلاع على مناقشاتك. للقيام بذلك ، من الإعدادات ، انتقل إلى الخصوصية وبعد ذلك أدخل الكلمة السرية الجديدة.




الحصول على دقائق وانترنت مجاني من süper nokta من تطبيق البيب


واخيرا نتطرق الى تطبيق البيب للحصول على دقائق وانترنت مجاني عن طريق سوبر نقطة süper nokta حمل نسخة بيب من هنا



 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

الحب الصادق
بواسطة : الحب الصادق



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-