أخر الاخبار

أنواع كودات التحديد (التقييد) الخاصة بالأجانب في تركيا وإجراءات رفع هذه الكود

 أنواع أكواد التحديد  (التقييد) للأجانب في تركيا وإجراءات إزالة هذه الاكواد


وفقًا للبيان الذي أدلى به نائب المدير العام ، يتم إرسال ملايين السياح الأجانب سنويًا إلى السياحة والعلاج الطبي والتجارة وما إلى ذلك. يزور تركيا لأسباب. اعتبارًا من كانون الثاني (يناير) 2018 ، أصبح مكتب الهجرة التركي Gökçe Ok ومعظم هؤلاء الأجانب سوريين يخضعون حاليًا لقانون الحماية المؤقتة أو يقيمون بتصريح سياحة أو عمل.


عندما ينتهك أجنبي القانون ولا يلتزم بالنظام العام في تركيا ، يتم وضع اشارة على سجله / سجلها لدى دائرة الهجرة التركية عند ترحيله / مغادرتها للبلاد ، وختم ، يشار إليه أحيانًا باسم يتم لصق رمز التعريف. (قيد) - رمز التقييد - وبسبب هذا الرمز ، يُمنع من دخول تركيا من 5 أشهر إلى 5 سنوات ، وأحيانًا إلى أجل غير مسمى.


ما هو كود التحديد؟


1 V-69 تم إلغاء تصريح إقامته (تم إلغاء تصريح الإقامة)


2 V-71 ليس بعنوان محدود (لم يتم العثور على العنوان)


3 V-70 (زواج مزيف) زواج كاذب

4  V-77  الذين تقدموا بطلبات على انهم أتراك الأهسكا وهم ليسوا كذلك

 5  V-84  الذين سمح لهم بالدخول إلى تركيا بشرط استخراج إقامة خلال 10 أيام

6 V-87 (العودة الطوعية) العودة الطوعية


7 G-78 (مرض مُعدٍ باللغة الإنجليزية) أجانب مصابين بمرض مُعدٍ - (حظر غير محدود)


8 G-87 أجانب يهددون السلامة العامة


9 Ç-113 (دخول وخروج غير شرعيين) دخول-خروج غير قانوني (فترة المنع سنتان)


10 Ç-114 (الأجانب في الإجراءات القانونية ضدهم) الأجانب الذين اتخذت ضدهم إجراءات قضائية- (فترة الحظر سنة واحدة)


11 Ç-115 (خروج الاجانب من السجن) الاجانب المفرج عنهم من السجن (مدة المنع سنة واحدة)


12 Ç 116 (مدة حظر التجوال للأجانب الذين يعرضون الأخلاق العامة والسلامة العامة للخطر سنة واحدة)


13 Ç-117 (جندي غير شرعي) عامل غير شرعي (فترة المنع سنة واحدة)


14 Ç-118  الذين تم إلغاء تصريح إقامتهم (الأشخاص الذين تم إلغاء تصريح إقامتهم) (فترة الحظر 5 سنوات)


15 Ç-119  (عدم دفع الغرامة غير القانونية) عدم دفع الغرامة من قبل الموظف بالمخالفة لفترة الحظر البالغة 5 سنوات


16 Ç-120  عدم دفع الغرامة المالية نتيجة الاخلال بالإقامة او الفيزا) مدة المنع 5 سنوات)

17 Ç-135  (الأجانب ومن ينتهكون قانون الحماية الدولية) والأجانب ينتهكون قانون الحماية الدولي


18 Ç-136  (لمن لا يدفع مصاريف السفر) عدم دفع مصاريف السياحة


19  Ç-137  الأجانب الذين يُدعون لترك البلاد

20 Ç-138  (ركاب Inat) مسافر عنيد


21 K  (مطلوب بتهمة التهريب) حوكم بتهمة التهريب


22 N-99 (رمز الإنتربول) كود الإنتربول - (فترة حظر غير محدودة)


23 O-100 (طالب لجوء ، ممنوع من الدخول إلى سكن غير معروف) دخول اللاجئين بعنوان غير معروف غير مسموح به - (فترة الحظر 5 سنوات)


24 N-82 (الأجنبي الذي يخضع دخوله إلى إذن مسبق) يخضع لموافقة مسبقة.



شرح الأكواد:


1  كود V-69  

الذي تم إلغاء إقامته: يتم تطبيقه على الأشخاص المقيمين في تركيا ، مثل تقديم مستندات وأوراق مزورة ، ثم يتم إلغاؤه لأنهم لا يمتثلون لقواعد الإقامة. ويحظر عليه الإقامة لمدة خمس سنوات متتالية.


2   كود V-71 

غير متوفر في العنوان المحدد: يتم وضعه إذا لم يتم العثور على الشخص في العنوان المثبت في المكاتب الرسمية التركية.


3   كود V-70:

  قانون الزواج المزيف  للأجانب الذين يقدمون وثائق زواج مزورة للحصول على تصريح إقامة ، عند التحقق من ذلك ، يتم وضع هذا الرمز ويمنع الشخص من دخول تركيا لمدة خمس سنوات.


4  كود V-77 

الذين يتقدمون بطلبات على أساس أنهم من أتراك الأهسكا وهم ليسوا كذلك: الأشخاص الذين يتقدمون بطلبات على أساس أنهم من أتراك الأهسكا وبعد التدقيق والتحقق من أنهم ليسوا كذلك يوضع هذا الكود ولن يستطيع بعد ذلك هؤلاء الأشخاص تقديم طلب مرة اخرى على أنهم من أتراك الأهسكا للاستفادة من الميزات الممنوحة لهم ومن ضمنها الحصول على الجنسية التركية.


 5  كود V-84

: تصريح دخول مشروط إلى تركيا في غضون 10 أيام: الأجانب الذين يُسمح لهم بدخول تركيا بشرط دخولهم تركيا في غضون 10 أيام والذين لا يتقدمون بطلب للحصول على الإقامة إلى إدارة الهجرة خلال هذه الفترة ، حظر دخول دائم إلى تركيا والمدة.


6  كود V-87

العودة الطوعية: السوريون الخاضعون لقانون الحماية المؤقتة والعائدون إلى بلادهم طواعية لديهم علامة العودة الطوعية V-87 التي تحدد عليهم ، ويتم فقدان حقهم في الحماية المؤقتة وإلغاء هويتهم ؛ لا يمكن تنشيط الهوية أو إزالتها إلا في ظروف خاصة ، ويمكن إعادتها على أساس بسيط ، في بعض الولايات ، من خلال تقديم اعتذار إلى خدمة الهجرة.


7 كود G-78

للأجانب المصابين بأوبئة معدية: يتم منح الأجانب المصابين بأمراض معدية ومعدية رمز الهوية G-78 ويحظر عليهم دخول تركيا إلى أجل غير مسمى بموجب هذا الرمز. ومع ذلك ، إذا تم إجراء تشخيص خاطئ أو تم علاج الشخص وتم الشفاء التام من المرض وتم تقديم طلب لإزالة الرمز ، فسيتم إجراء تحقيق ورفع حظر الدخول إلى تركيا. في هذه الحالة ، سيكون من المفيد توكيل محام من ذوي الخبرة في المحاكم وخاصة في قانون الأجانب.


8 تهديدات الكود G-87

للأمن العام: يمكن أيضًا وضع هذا الرمز على الأشخاص الأجانب الذين يشكلون تهديدًا للأمن العام بناءً على مصادر أمنية معينة ، ولكن يمكن أيضًا وضعها على بعض الأشخاص الذين تم وضعهم ضد هذا القانون وتم ترحيلهم . خاطروا بحياتهم. وكمثال على هذه القضية ، كانت هناك قضية أمام المحكمة الدستورية لفحص حالة شخص برمز G-87. وتقرر أن حياته ستكون في خطر إذا تم ترحيله إلى بلده. لذلك قررت المحكمة وقف عملية الإبعاد التي قد تهدد حياته. من المهم جدًا أن يتم رفع القضية في الوقت المناسب وأن يتم التعامل مع هذه القضية من قبل محام متمرس ومختص.


9 كود D-113

الأشخاص الذين يدخلون ويخرجون من تركيا بشكل غير قانوني: تتم معالجة الأجانب الذين يدخلون تركيا بشكل غير قانوني وفقًا لهذه الرموز ويحظر عليهم دخول تركيا لمدة عامين ، ويتم فرض غرامات إدارية على هؤلاء الأشخاص. في حالة دفع الغرامة تزداد مدة المنع إلى سنتين ، وإلا تزداد مدة المنع إلى 5 سنوات. نظرًا لأن فرض الغرامة المالية هو إجراء إداري ، فيمكن للقضاء إلغاءه ، ولكن يجب رفع القضية في الوقت المناسب وفي المحكمة المختصة ذات الصلة.


10  كود Ç-114

  الأجانب الذين يخضعون لإجراءات قضائية بخصوص قانون Ç-114: إذا تعرض أي أجنبي لإجراءات قضائية ، بغض النظر عما إذا كان مذنبًا أم لا ، أثناء إقامته في تركيا ، يتم وضع رمز الهوية Ç-114 ضده وإذا الأجنبي يقيم في تركيا ، والأجنبي مواطن أجنبي تم تعيين رمز التعريف Ç-114. دخل تركيا لمدة عام.


11  كود Ç-115 

بشأن الأجانب المُفرج عنهم: يخضع الشخص الذي ارتكب جريمة ويقضي عقوبة في تركيا لرمز الهوية Ç-115 ويحظر عليه دخول تركيا لمدة عام بموجب هذا القانون.


12 الكود D-116

للأجانب الذين يعرضون الصحة العامة والأخلاق للخطر ؛ يُمنع الأجانب الذين يعرضون الأخلاق العامة والصحة العامة للخطر من دخول تركيا لمدة عام برمز Ç-116.


13 كود D-117

للموظفين غير القانونيين ؛ يتم وضع علامة Ç-117 على الأجانب الذين يعملون بشكل غير قانوني ، كما يُمنعون من دخول تركيا لمدة عام ويتم تغريمهم أيضًا.


14 كود Ç-118

الذي تم إلغاء إقامته ؛ إذا تقرر أن الأجانب المقيمين في تركيا يستخدمون تصريح الإقامة الممنوح لهم لأغراض أخرى دون إذن ، يتم وضع علامة الهوية Ç-118 ويمنعون من دخول تركيا لمدة خمس سنوات.


15 كود Ç-119

، والذي لا يدفع غرامة العمل دون إذن ؛ يتم تغريم الأجانب الذين يعملون بشكل غير قانوني ويتم القبض عليهم ، وإذا لم يدفعوا الغرامة عند مغادرة تركيا ، يتم وضع علامة تعريف لـ Ç-119 ويمنعون من دخول تركيا لمدة خمس سنوات.


16 كود C-120 

عدم دفع الغرامة بسبب انتهاك الإقامة أو التأشيرة ؛ سيتم وضع علامة Ç-120 على الأجانب الذين تم تغريمهم بسبب انتهاك الإقامة أو التأشيرة ولم يتم دفع أجورهم عند مغادرة تركيا وسيتم منعهم من دخول تركيا مرة أخرى لمدة خمس سنوات.


17 كود D-135

قانون ضد قانون الحماية الدولية والأجانب. الأجانب والأجانب الذين ينتهكون قانون الحماية الدولية يتعرضون للمخالفات المالية والإدارية. سنوات.


18 الكود Ç-136

: لمن لا يدفع مصاريف سفره ، الاجانب المبعدين من تركيا ، المصاريف.


19 كود Ç-137

الأجانب مدعوون لمغادرة تركيا ، والأجانب مدعوون لمغادرة تركيا خلال فترة زمنية معينة ، وإذا لم يغادروا ، يتم وضع علامة على اللوحة C-137 ويمنعون من دخول تركيا لمدة 5 أيام. سنوات.


20 Ç-138 Code 

في حالة وجود ركاب عنيد ، وأجانب ممنوعون من دخول تركيا ، وإذا تم الإبلاغ عن وجود حظر دخول ضدهم عند دخول تركيا ، يتم وضع لوحة هوية Ç-138 ويمنعون من دخول تركيا. لمدة خمس سنوات.


21 Ç-141 

الأجانب الذين يخضع دخولهم إلى تركيا لموافقة وزارة الأجانب الذين يرتكبون جرائم إدارية أو قضائية ضد تركيا ممنوعون من دخول تركيا من قبل وزارة الداخلية ويتم دخولهم إلى تركيا وفقًا لمعلومات جواز سفرهم. تم ترحيلهم إلى خارج تركيا أو بدون دخول تركيا وبحسب معلومات البحث فقد تم وضع علامة Ç-141 المحددة من قبل مديرية الجمارك.


22  كود K

  الأشخاص المطلوبين المتورطين في جريمة التهريب ، يتم وضع علامة تعريف K ، وهذا الرمز لا يتضمن حظرًا على دخول تركيا ، ولكن قد يكون سببًا فقط لمنعهم من مغادرة البلاد.


1 كود N-99

  يُطلق على رمز  اسم رمز الإنتربول ، ويتم وضع علامة N-99 مقابل الأشخاص الذين يستدعيهم الإنتربول.


2 كود O-100

اللاجئون الذين لا يُعرف مكان إقامتهم والذين لا يُسمح لهم بدخول البلاد ؛ إذا لم يتم العثور على اللاجئين الذين يتقدمون بطلب إلى المفوض السامي لشؤون اللاجئين في العنوان المحدد في الطلب نتيجة للشكاوى أو أثناء المراقبة الروتينية ، يتم تعيين الرمز O-100 عند ترحيلهم من تركيا والدخول إلى تركيا محظور .


3 كود  N-82

مرتبط بالموافقة المسبقة ؛ يجب أن يكون من الضروري للأجنبي الذي لديه رمز الهوية N-82 دخول تركيا. وإلغاء الكود.


بعد استعراض أهم إشارات التحديد ( الكودات) السؤال الذي يتبادر إلى الذهن كيف يمكن الغاء كود التحديد؟!


يتم وضعها بشكل مختلف ، مثل التغيير ، بما في ذلك اللوحات الإرشادية وإشارات المرور وفقًا لرمز الإدخال.يمكن إلغاء التقييد أو الإلغاء بطلب إداري أو دعوة حسب القانون (دعوة مشروحة).


  • الدعوى الإدارية لإلغاء كود التحديد:


مدة الحالة صالحة لمدة عام لرحلة التعريف من الأجنبي ،


ومع ذلك ، سيكونون قادرين على إجراء الاختبار من العملية الجارية حتى اتخاذ القرار بشأن استمرار قرار التسليم مع الحالة واليقين النهائي الذي يسود.


سيستغرق قرار الموافقة على علامة التجزئة أو تجميدها ما بين 20-30 يومًا.


إذا كان صانع قرار الترحيل ذي الصلة ورمز التعريف موجودًا ولا يزال في تركيا ، فمن الضروري رفع دعوى قضائية لإلغاء انتخابات الترحيل. لن يتم ترحيله ، ولن يتم رفع أي دعوى قضائية حتى الانتخابات ، ولن يكون قادرًا على الاعتراض بطريقة يمكن من خلالها اتخاذ قرار بشأن إلغاء قرار الترحيل. مأخوذ من مجموعات المركبات التي تم نقلها إلى تركيا.


لذلك يعتبر خط الترحيل أيضًا شاملاً من الدخول بعد رفع الدعوى.


ومع ذلك ، يمكن الاستشهاد ببعض المقارنات كمثال:


• شخص له صلات بالإرهاب


• بدائل للصحة العامة والسلامة والنظام العام.


• عند تقييمها على نطاق واسع من قبل المؤسسات والمنظمات الدولية مع المنظمة.


مكان غير متوقع متعلق بالقضية.


دعوة بالمحتوى والطلبات الإدارية للمطور:


بعض المواد الكاشطة النادرة كافية لتطبيقها لانتحال شخصية شخص خارجي. أي محام يمكن أن يدعي.


إحدى الطرق التي يرسلها أشخاص ليسوا من أقاربه هي الحصول على تأشيرة بنفس الشيء. حتى إذا لم تنتهِ فترة البحث والدراسة والعقاقير ومنع الدخول إلى تركيا ، فإن الإشارة مقبولة.


يجب أن تكون في وضع جيد للحصول على تأشيرة لمن يحتاجون إلى القبول.


يتم استشارة مثل هذه التفاصيل من قبل مستخدمين كبار يتم توجيههم من قبل أشخاص ليسوا خبراء ، ويتم إجراء المعاملات التي يتم إجراؤها بواسطة هؤلاء الأشخاص بواسطة شخص تم تدريبه بواسطة هؤلاء الأشخاص أو بواسطة الشخص المراد تدريبه. إنهم يوافقون عندما ترسل تصريحات الأشخاص الذين لهم صلات بمنظمة إرهابية أو الذين يشاركون في هجوم معاد ضد الدولة التركية.


وفي كل الحالات يجب استشارة محامي ورسم خارطة طريق للعمل على رفع إشارة التحديد بالطريقة المناسبة

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

الحب الصادق
بواسطة : الحب الصادق



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-